مفاجأه من موقع " stokeloudandproud " الإنجليزي، بخصوص رمضان صبحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مفاجأه من موقع " stokeloudandproud " الإنجليزي، بخصوص رمضان صبحي

مُساهمة من طرف Ahmed W في الإثنين مارس 06, 2017 8:01 am

سلط موقع " stokeloudandproud " الإنجليزي، والخاص بفريق ستوك سيتي، الضوء على الدولي المصري رمضان صبحي، بعد تألقه في المباراة الأخيرة للفريق، أمام ميدلزبره.
وفاز ستوك سيتي بثنائية نظيفة على ميدلزبره، وقدم رمضان مباراة مميزة رغم أنه لم يصنع أو يسجل أي هدفاً، لكنه صال وجال في ملعب بريطانيا ستاديوم الذي إحتضن المباراة.
وفيما يلي، ما نشره الموقع الإنجليزي عن رمضان صبحي في تقرير خاص للاعب صاحب الـ19 عاماً.
إنضم الجناح الديناميكي رمضان صبحي لستوك سيتي في سوق الإنتقالات الصيفية، وسط متابعة كبيرة للاعب المصري من أندية كبرى مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ، وأحدث إنقلاباً في عالم كرة القدم، من حيث اللياقة التي يمتلكها والقوة البدنية الكبيرة للاعب في عمره.
رمضان الملقب بـ "رامادونا"، نال إستحسان الجميع منذ أن كان لاعباً صاعداً، وفاز بلقب الدوري المصري مع العملاق القاهري، الأهلي، في 2014 و 2016، وسجل 17 هدفاً خلال 71 مباراة، رغم سنه الصغير، حيث بدأ حياته الكروية مع بطل مصر في 16 مباراة.
وظهر رمضان وهو في سن الـ17 عاماً، لأول مرة مع المنتخب المصري، في يونيو 2015 أمام تنزانيا، ليصبح ثاني أصغر لاعب يمثل الفراعنة، بعد أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام السابق، وسجل أول أهدافه الدولية في مرمى نيجيريا بتصفيات الأمم الأفريقية، وقاد منتخب بلاده للتأهل بعد غياب 7 سنوات.
ويعتبر رامادونا، من المواهب الشابة الأفضل في أفريقيا، حيث يمتلك طول قامة ويستطيع الحفاظ على الكرة، وأسلوب لعب مميز، يجعله واحد من أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشارك رمضان صبحي في 11 مباراة مع البوترز، وإستطاع أن يصنع هدفين، وأصبح لاعباً أساسياً بعد أن أتيحت له الفرصة، منذ العودة من بطولة كأس الأمم الأفريقية ولعبه دوراً هاماً في تأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية.
وإستفاد ستوك سيتي من رمضان صبحي المثير للإهتمام، داخل وخارج الملعب، بعدما إكتسب شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية جديدة في مصر، مما جعل النادي يطلق صفحة رسمية عبر تويتر باللغة العربية، وصل عددها إلى 26 ألف متابع.
avatar
Ahmed W
Administrateur
Administrateur

المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 03/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى